cnimaroc

كتاب شبيبات أحزاب فيدرالية اليسار في لقاء خاص بالنائبين البرلمانيين شناوي وبلافريج

27 نوفمبر 2019 - 6:31 م مستجدات , مستجدات وأخبــار

في تغريدة على حائطه الفايسبوكي، كتب الرفيق مصطفى شناوي، أنه بدعوة من كتاب شبيبات أحزاب الفيدرالية ( حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي، والحزب الاشتراكي الموحد، و حزب المؤتمر الوطني الاتحادي ) للنائبين البرلمانين عن فيدرالية اليسار الديمقراطي، تم اليوم الأربعاء 27 نوفمبر صباحا لقاء مشترك بالدارالبيضاء بمقر الحزب الاشتراكي الموحد .
وقد كان الهدف من اللقاء كما عبر عن ذلك كاتبة وكاتبي شبيبات الفيدرالية هو من جهة استعداد الشباب دعم كل المبادرات التي يقوم بها النائبان داخل البرلمان وخارجه ووضع رهن إشارتهما كل الخبرات والطاقات المتاحة وسط الشباب في مختلف المجالات التي يشتغل عليها النائبان وكذا الترويج الواسع لمواقفهما واقتراحاتهما التي تعكس مواقف الفيدرالية والأحزاب المكونة لها ، ومن جهة أخرى طلب انخراط النائبين في دعم شبيبات الفيدرالية بالمعلومة وبالتواصل الدائم وفي الدفاع عن كل القضايا التي تستأثر باهتمام الشباب وتعبر عن انتظاراتهم وهمومهم ومطالبهم .
وقد عبر النائبان عن شكرهما للشبيبات على الدعوة واستعدادهم للتعاون معهما ، ورحبا بكل الأفكار والاقتراحات التي تقدم كتاب الشبيبات وأكدا عن استعدادهما دعم كل مبادرات الشباب والعمل على إيصال صوت شبيبات الفيدرالية والشباب عامة داخل البرلمان.
كما أكد جميع الحاضرين على ضرورة توحيد الجهود لإنجاح مشروع فيدرالية اليسار الديمقراطي الذي يصبو إلى الحرية والمساواة واحترام حقوق الإنسان ودولة الحق والقانون والعدالة الاجتماعية.

L’image contient peut-être : 2 personnes, dont Bouchaouata Youssef, personnes souriantes, personnes assises et intérieur

L’image contient peut-être : 3 personnes, dont Bouchaouata Youssef, personnes souriantes, personnes assises et intérieur
cnimaroc / مصطفى شناوي